كذا الاسلوب ولا بلاش
هذه قصة بنت اسمها سارة مدمنة على النت وكانت ما تسكر النت إلا بعد الساعة وحدة
وفي يوم من الايام اضافها واحد مسمي حاله ( الامبرطور)
المهم مر اسبوع وهي ودها تعرف من هذا بعد ثلاثة ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت راح تفتح تحقيق
هو : الامبرطور
هاي
سوسوك
من انت
سوسو:
ومن وين عرفت ايميلي وش حقة اضفتني ومن اغطاك الايميل ....... الخ
الامبرطور:
ليش انتي بنت
سوسو:
اي عندك مانع
الامبرطور:
لا بس غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط
سوسو:
وليش تغلط اعمى ما تشوف
الامبرطور:
اختي فلنا اسف على الغلط من البداية ما سكتها تحقيق معي
سوسو:
اجل تضيف بنات الناس وما تبغى حد يحقق معاك والله شباب فاضي ماعندة سالفة
الامبرطور:
اقول اختي فرصة سعيدة وااسف مره ثانية وممكن إنك تحذفيني
سوسو:
يعني اش تقصد
الامبرطور:
اقصد مع الف سلامة
سوسو:
ليش ما اعتقد كلامي يزعل
الامبرطور:
لابس انا مشغول شوي باي
سوسو:
لحظة لحظة
الامبرطور:
هلا تامرين بشي
سوسو:
لا سلامتك بس ما قلتلي اسمك
الامبرطور:
هههههههه ليش مهم
سوسو:
ليش الضحكة ما اعتقد كلامي يضحك
الامبرطور:
لا ابد لاكن كلامك بالبداية غير وهذا غير
سوسو:
طيب اسفة على السؤال باي
الامبرطور:
باي
++++++
وضلت ساره حاقده عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه ومر يومين ما شفته بالنت
مده طويله لوحده طول وقتها بالنت المهم دخل على الماسنجر على طول هي
إللي بدات بالكلام
سوسو:
مرحبا
الامبرطور:
مراحب
سوسو:
كيف الحال
الامبرطور:
بخير
سوسو:
وبعد صمت طويل
سوسو:
اسفة الظاهر إنك مشغول وانا عطلتك
الامبرطور:
لا حبي لاكن انا مشغول على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير
سوسو:
حبك حبتك القرادة قول إن شاء الله
الامبرطور:
وش فيك انقلبتي
سوسو:
بس باي صفة تقول حبي
سوسو:
الشرهه على إللي يكلمك مش عليك
الامبرطور:
سوري انا اسف وحقك علي
سوسو:
سوري ولالبناني ما يهم وهذا اخر مره تقول ذا الكلام
الامبرطور:
طيب يا صاحبة السمو اوعدك ما اعيده
سوسو:
الله عجبتني كلمة صاحبه السمو كذا الكلام ولا بلا
الامبرطور:
خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبة السمو وش تبغين اكثر من كده
سوسو:
طيب انا ايش اناديك
الامبرطور:
ههه حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد
سوسو:
وااااااو اسمك جنان حلو مره مش مثلي طاح حظي
الامبرطور:
كل واحد اسمه حلو ولايق علية
سوسو:
ليش مش حاب تعرف اسمي
الامبرطور:
على راحتك إذا حبه تقول قولي وإذا منتي حابه اكتفي بصاحبه السمو
سوسو:
طيب كم عمرك شكلك مش كبير
الامبرطور:
عمري 25 سنه
سوسو:
العمر كله بس صغير
سوسو:
على فكره اسمي ساره وعمري18
سوسو:
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثة وندردش
الامبرطور:
لا لا انا مثل ما قلتلك عندي بحث لامز اخلصة
الامبرطور:
باي
سوسو:
برحتك باي
+++++++++++
وضلت ساره دوم تفكر فيه وبعدما ضل لمده ثلاثة اشهر ما يدخل النت البنت جنت
وقالت اكيد شافله شوفة ثانية
وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب اللي بالنت هو غيرهم
واحد ثقيل وما يهمة البنات كثير
وبعد اسبوع
+++
الامبرطور:
يا مساء الخير والاحساس والطيبة
سوسو:
اهلين وينك بالقاطع
الامبرطور:
سلامتك ولاكن الاختبار ما ترحم وهذي اخر سنه لي
سوسو:
الله يوفقك
الامبرطور:
وحشتيني موت
سوسو:
انت اكثر
الامبرطور:
صدق تكلمين؟ ما اعتقد
سوسو:
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه
الامبرطور:
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين
سوسو:
اش هو؟
الامبرطور:
اش رايك اعطيك رقم جوالي وإذا حبيت تشوفين بالنت او حشتك مثل ما تقولين
ارسلي بس لي رسالة
سوسو:
نعم نعم نعم لامنت صاحي لا تفكر بيوم إني مثل البنات إللي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربية وو....
الامبرطور:
والنعم لاتر انا ما قلت بكلمك قلت ارسلي رساله ويصير خير
سوسو:
خلاص غير الموضوع بسرعة
الامبرطور:
اوكي لاكن هذا رقمي إذا حبيتي تشوفيني مره ثانية بالنت ارسلي لي بس رسالة
سوسو:
طيب باي
الامبرطور:
باي
+++++++
طبعا ساره اخذت موقف من خالد لاكنها ولشده فضوله سجلت الرقم
المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه
فكرت وفكرت اش تسوي او كيف تشوفه بالنت
فقالت لنفسها: ليش ما ارسله رساله مثل ما قال هو بيكلمن ولا انا راح اكلمه
المهم كتبت برسالتها ( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري)
المشكلة انه مارد عليها
مرت نص ساعة على ذا الوضع
انقهرت البنت وارسلت معليش ( اسفة على الازعاج)
وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها وبعد ايام
شافته بالنت ولاكلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعة
ملت وتنازلت انها هي التي تبدا بالكلام
+++++++++++++++
سوسو: السلام عليكم
الامبرطور: هلاوالله
سوسو:
لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر
الامبرطور
اللهم سكنهم ايش صار
سوسو:
بعد الحركة إللي سويها معاي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي
الامبرطور:
ليش لاسمح الله انا ايش سويت
سوسو:
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم
الامبرطور:
اي يوم
سوسو:
اقصد الرسائل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد
الامبرطور:
اااه تقصدين حق النت
سوسو:
اي هي ليش ما دخلت النت او حتى قلت انك مشغول
الامبرطور:
لاعمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديد
سوسو:
لا بس انا اسفة وهذي اخر مره كانت لحظه طيش
الامبرطور:
عمري لاتقولين هذا الكلام ثاني انتي ما قلتي انك ما تبغين الرقم اخر مره شفتك فيها
سوسو:
طيب قلتلك انسى الموضوع
الامبرطور:
طيب اش الموضوع المهم إللي كنتي تبغين تقولينها
سوسو:
خلاص ماله داعي
الامبرطور:
تقولين ولا كيف؟؟؟ تراني عصبت
سوسو:
كل مافي الموضوع ان انا خطبن محمد ولد عمي طيب انا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه
واهلي موافقين كلهم واخافي ارفض وعمي يزعل من بابا
الامبرطور: المطلوب
سوسو: انصحني
الامبرطور:
شوفي انا ماني سريع بالكتابه
يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين علية طويل
سوسو:
لاااااااااااا مجنون انت
الامبرطور:
يا بنت الناس مني ماكلك وثاني شي لاتتكلمين انا بس راح اتكلم اوكي
سوسو: بعد تفكير
طيب لاكن انا ما بقول ولاكلمة
الامبرطور:
اوكي
++++
بعد ثواني
ترررررررررررن ( نغمة راشد)
خالد: الو مرحبا
ساره: ( صامته البنت مستحية)
خالد: طيب قولي مرحبا ان كدا ما اعرف اكلمك وانت ساكته يعني كأني
مجنون اكلم نفسي
ساره:
( بلاشعور) لاسلامتك
خالد: الله يسلملي هالصوت الحلو
ساره: ( لاتعليق)
خالد: اوكي ماراح اطول عليك انتي قلتي انك ما تحبية ممكن اعرف السبب
ساره: ضروري تعرف
خالد: اكيد عشان اقولك رايي
ساره:
(ساره طبعا بلاشعور) لانه واحد معقد وتافهه وماعنده سالفه
خالد: يمة كذا على طول خليته معقد؟ اكيد في سبب
ساره: باين من طريقة كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمره مدري على ايش
كانه مافي حد درس جامعه غيره
خالد: يعني المثقف عندك معقد او مغرور
خالد: انا طيب مهتم بدراستي فوق ما تتصوريين
ساره: لااااااااااا عاد انت غير
خالد: من اي ناحية
ساره: كلك على بعضك حلو
خالد: احم احم
خالد: كله من ذوقك يا عسل
ساره: يسلم (قالتها بكل خجل)
خالد: المهم إذا كنت لهذا الدرجه ما تحبيه خلاص ارفضي واللي يصير يصير
ساره: طيب ممكن طلب
خالد. امري
ساره: ممكن ترسلي صورتك
خالد: هههههه لا طبعا
ساره: طيب اسفة
خالد: لاعمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم اخاف تنصدمين
ساره: طيب اوصفلي نفسك
خالد: احم احم طبعا انا قصير اسمر وشعري كشه على قولكم انتو البنات
ساره: ههه ايش دعوه
خالد: طيب هذا ابن عمك حلو
ساره: ياااي يجنن تخيل طويل وابيض وعيونه عسلية وشعره ناعم مثل جواج العلي
خالد: ههههههههه هذا إللي قاطع قلبكم يالبنات جواج وطقته
ساره: لا بس مشاء الله عليه وسيم بالمره يمكن احلى مني بعد
خالد: ليش انت مش حلوه
ساره: لا قمر واحلى من قمر بعد لاكن انا متواضعة
خالد: ههههه واضح متواضعة
ساره: اوووووو خالد الساعة2 الوقت سرقنا وانا عندي بكره مدرسة
خالد: اوكي عمري ما اقولك لاكن بكره بس اجلس الصباح راح ادق عليك اوكي
ساره: اوكي مع السلامة
خالد. تصبحين على خير
++++++
صحيت ساره الصبارح وهي متاخره على الدوام وطبعا اعطوها حرمان من الحصة
الاولى
ضلت بالساحة تفكر بخالد وفجاة رن الجوال ( نغمة راشد)
خالد: الو
ساره: الووووو
خالد: يسعدلي هالصباح
ساره: هلا والله الطيب عند ذكرة
خالد مشاء الله كنتي تفكرين فين ولاكلام بس
ساره: انت اش شايف
خالد: ما قلتيلي ما عند كلاس الحين
ساره: لا عندي بس حرموني لاني تاخرت على الدوام
خالد: اوووف ما عش من يزعل عمر
وضلت ساره وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت اي شي إلا وتقوله
ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبة لاكن اهلا هذي المره
غصبوها على الموافقة
ووافقت بعد تردد وتفكير طويل
واتصل خالد
الوووووو
عمري كيف حالك
ساره: هلا حياتي كيفك
خالد: تمام
ساره: خالد بقولك على شي متعبني
خالد: اش هو لا يكون تعبانه او مريضة
ساره:
لا حياتي لاكن ولد عمي رجع وخطبني مره ثاني واهلي غصبوني علية
خالد: طيب ( يعني ايش)
ساره: يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي علية
خالد: طيب تحبين اخطبك
ساره: انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي)
خالد لاعمري لاكن ليه تبكين
ساره : لانك اخر واحد فكرت انه يتمسخر علي
خالد: طيب اقولك على سر إللي ما قلته لحد قبلك
ساره: وش هو
خالد: انا كمان خاطب بنت قرايبنا
ساره: ايش وليه ما قلتلي لهذا الدرجه انا رخيص وو........
خالد: انتي وش فيكي صبر عي
خالد: اه وعلى فكره اسمها سارة وعمرها 18 وهي بنت ولاكل البنات
سارة: اش تقصد؟
خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو
ساره: ( بدون شعور سكرت بوجهه السماعة)
المهم بعد ما عقد قرانها اجا عشان يشوفها ويجلس معها هي كانت تبكي
وتقوله ليش سويت كذا فين حرام عليك
فالها لانك كنتي ما تحبين وخليتك تحبين غصب صح
قالتله: صح
وتبادلو الضحكات
وعاشو حياه سعيدة
اتمناانها اعجبتكم عاد ابي ردود حلوه موتسكيته
عشان اجيبلكم احلى منها وأذا كد قريتوها لا تفشلوني